المجلس الإقليمي لبركان يحتفي بالمرأة في عيدها العالمي

33

في بادرة هي الأولى من نوعها، شهد مقر المجلس الإقليمي لبركان صباح اليوم الجمعة 08 مارس 2019 ، فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للمرأة الذي يصادف الثامن من مارس من كل عام، وذلك تقديرا لدور المرأة الريادي ومشاركتها الفاعلة في مختلف أقسام ومصالح المجلس الإقليمي لبركان وقد عرف الحفل حضور السيد محمد الحبيب نائب السيد الرئيس ، والذي القى كلمة بالمناسبة اكد من خلالها على الدور المهم الذي تلعبه المرأة في النهوض بالإدارة بل واصبحت شريكة الرجل في دعم جهود تحقيق التنمية المستدامة، الشيءالذي رسخته القيادة الحكيمة لمولانا أمير المؤمنين، عبر تعزيزها لأهمية دور المرأة في عملية بناء الدولة والمجتمع، مختتما كلمته بعبارته الموجهة للنساء الحاضرات “إن هذا اليوم هو يومكن”.
في حين أعرب السيد فاتح لحبيب المدير العام للمصالح بالمجلس الإقليمي عن جزيل شكره وتقديره لجميع الموظفات والعاملات بإدارة المجلس على تفانيهن في عملهن وعلى كل المجهودات التي يبدلنها في هذا الصدد، متمنيا لهن كل التوفيق والنجاح في حياتهن المهنية.
واكد السيد خليد عايدي رئيس مصلحة الميزانية و المالية على اهمية مثل هاته الأنشط في خلق جو عائلي داخل الادارة معبرا في ذات الوقت عن فرحته وسعادته بهذه المناسبة ومتمنيا للحاضرات مسيرة موفقة في حياتهن المهنية و الأسرية .
كما عبرت الحاضرات ، عن جزيل الشكر و الإمتنان للسيد الرئيس وكذا اعضاء المجلس على هذه البادرة المتميزة، وكذا عن فخرهن واعتزازهن بانتسابهن لهذه الإدارة، مشيدات بهذه المبادرة الاستثنائية المتخذة من طرف رئيس المجلس .
وفي ختام الحفل قامت مختلف الموظفات والعاملات الحاضرات في الحفل بقطع قالب الحلوى والتقاط الصور التذكارية وتسلم مجموعة من الهدايا الرمزية.

#المجلس_الإقليمي_لبركان
#اليوم_العالمي_للمرأة
#8_مارس

التعليقات مغلقة.